أخبار عرعر

بالفيديو والصور .. مدير جامعة الحدود الشمالية يدشن فريق نادي المشاة الطلابي في ممشى مساعدية عرعر

دشن معالي مدير جامعة الحدود الشمالية الأستاذ الدكتور محمد بن يحيى الشهري نادي المشاة الطلابي بعمادة شؤون الطلاب في ممشى المساعدية عصر اليوم الثللاثاء ، وذلك من منطلق تحقيق رؤية المملكة 2030 في رفع نسبة مستوى ممارسي الرياضة.

وشارك الفريق الطلابي في تنظيم هذه الرياضة في ممشى المساعدية تحت شعار ( تمش كتثيرا تعش طويلا ) كما شارك مع الفريق الطلابي مدرسة رياض الفكر الأهلية الابتدائية بقيادة مدير المدرسه عبد الله حمود الضبيان.

وتهدف برامج نادي المشاة الطلابي على تحفيز جميع فئات المجتمع على ممارسة رياضة المشي باستغلال وقت الفراق في هذه الرياضة المهمة لحرق السعرات الحرارية الزائدة للحافظ على وزن صحي جيد لتحسين اللياقة البدنية، كما تهدف في نشر ثقافة المشي بين أفراد المجتمع من خلال برامج منظمة من قبل الفريق بمشاركة المجتمع.

وفي تصريح لـ “إخبارية عرعر” قال مدير جامعة الحدود الشمالية أ. د . محمد بن يحيى الشهري أن فريق نادي المشاة الطلابي حريص على أن تكون أنشطته في أماكن أنشطة المجتمع حتى يكون المجتمع جزء من هذه النشاط الرياضي الصحي المهم في ظل رؤية المملكة 2030، وأشاد معالية في أماكن المشي بالمنطقة في ظل اهتمام ومتابعة سمو أمير منطقة الحدود الشمالية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان في إعداد أماكن خاصة لهذه الرياضة في عدد من المسطحات الخضراء بالمنطقة ، وفي ختام تصريحه هنأ معاليه مدير عمادة شؤون الطلاب الدكتور محمد الضلعان وأينائه الطلبة على هذا الفريق المتميز.

من جانبه قال رئيس نادي المشاة الطلابي خالد سعود العنزي أن الهدف من هذا النادي نشر ثقافة الوعي بأهمية هذه الرياضة ، وأضاف أن هناك مبادرات أكثر توعوية من خلال برامج مشتركة مع المدارس وعبر مواقع التواصل الاجتماعي لنشر ثقافة رياضة المشي بين أفراد المجتمع.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق